ما تفسير حلم رؤية ارضاع حيوان و شرب لبن الحيوانات في المنام

الرضاعة هي عملية طبيعية وهي الوسيلة الوحيدة في بداية حياة الطفل لمد الطفل أو المولود بالغذاء عن طريق حليب الأم، ورؤية الرضاعة في المنام قد فسرها ابن سيرين بعدة تفسيرات سنذكرها بهذا الموضوع.

الرضاعة لابن سيرين

قال ابن سيرين أن رؤية الثدي عاري في الحلم يشير لجمال زوجة صاحب المنام او جمال ابنته، وفساد الثدي في الحلم يدل على فسادها، ورؤية الحليب في الثدي تدل على الأحوال والأموال، كما تدل رؤية الحليب في اثدي على المصائب والأضرار التي تلحق الرائي.

من رأى أنه يرضع من ثدي إمرأة فإنه سقم أو مرض سيهلكه أما إن رأى أنه يرضع من ثدي طفل مفطوم عن الرضاعة حديثاً فإنه يدل على أنه سيسجن أو يصاب بمرض سيتعذب ويعاني منه.

رؤية البنت أو المرأة أنها ترضع من ثدي امرأة أو بنت أخرى يدل هذا على كثره الهموم وضيق الدنيا على صاحبة الرؤيا، من رأت أنها ترضع من ثدي أو صدر الرجل وكان فيه لبناً فإنه يدل على أنه رجل فاسق.

من رأى في الحلم أنه يرضع من ثدي حيوان فهو مال ومنفعة وخير للرائي، وأما من رأى أنه يرضع من حيوان أو إنسان من مكان لا تنفع منه الرضاعة فإن الرائي يطلب أمراً صعباً.

شرب لبن الحيوانات

من راى في المال أنه يشرب من حليب فرس فإنه السلطان أو الحاكم يحبه ويصيبه منه الخير والكثير.

رؤية شرب لبن الأنعام في الحلم فهي إشارة إلى المال الحلال والرزق الطيب من السلطان.

من رأى في الحلم أنه يحلب ناقة فهي دلالة على عمالة على أرض، ومن شرب من حليب الناقة فإن الرائي يتزوج من امرأة صالحة، وإن كان الرائي متزوج فإنه يولد له غلام، وأما إن كان الرائي مأسوراً أو عبداً فإنه يتحرر ويستغني.

شرب لبن العنز والشاه فهو إشارة إلى إصابة مال حلال، وشرب لبن الأسد في الحلم فهو ظفر ونصر على الأعداء، ويدل لبن الأسد على نيل المال من السلطان الظالم والقاسي والجبار، وأما شرب لبن الكلب فهو يشير للخوف الشديد، وأما لبن الذئب فهو يدل على الخوف والقلق الشديد، وربما اشار لإصابة مال من رجل ظالم.

رؤية شرب لبن الخنزير في الحلم يدل على تغير عقل صاحب الرؤيا، ورؤية شرب الكثير من لبن أو حليب الخنزير فهو يدل على إصابة مال حرام.

شرب لبن النمر تدل على إظهار العداوة وعدم كتمانها، وأما لبن الظبي فهي نذر على صاحب الحلم يجب عليه أو يوفي به، وأما رؤية شرب لبن الحمار الأهلى فهي مرض أو علة صغيرة تصيب الرائي.

شرب ألبان الوحوش في الحلم تدل على القوة في الدين والعقيدة، ولبن الظأن والجاموس فهي دلالة على الفطرة والخير، وأما رؤية لبن الدب فهو غم ومرض وضر يصيب الرائي.

رؤية شرب لبن الفرس فهو يدل على صلاح الرائي بين الناس وحسن سيرته وذكره، وأما رؤية شرب لبن أنثى الحمار فهو خير يصيبه الرائي في الدنيا.

رؤية الرضاعة من الحيوانات

حلم الرضاعة من حيوان يحل أكل لحمه فمعناها المال والرزق والغنى لصاحب المنام وأمر الرضاعة من حيوان محرم اللحم يدل على نيل المال الحرام أو من جهة محرمة، أما من اصطاد حيوانا محلل ورضع منه فإنه ستنفرج له الدنيا ثم تعود كسابق عهده بعد مدة من الزمن. هذا والعلم عند الله تعالى.