الفرق بين المكياج الاصلي والتقليد

الفرق بين المكياج الاصلي والتقليد

الكثير من مستحضرات التجميل تظهر في الأسواق وتحميل أسماء ماركات عالمية متخصصة بمستحضرات التجميل، ولكن بعد أستخدامها سوف تكتشفي أنه غير أصلى وتقليد، وفي هذا الموضوع سوف نناقش أهم الطرق التى سوف تمكنك من التعرف على المكياجات الأصلية والتلقيلد.

طرق التفريق بين المكياج الأصلي والتقليد

  • البار كود وطريقة التغليف

في وقتنا الحاضر العلبة التى تحمل أسم شركات مستحضرات التجميل وطريقة تغليفها ليس دليل قاطع على أنه المنتج أصلي، فهناك الكثير من الشركات التجارية التى تقوم بتقليد العبوات بشكل مماثل للأصلي من دون الأهتمام لجودة المحتوي، ولتجنب الوقوع ضحية التقليد يجب عليك الدخول للموقع الرسمي الخاصة بشركة المنتج والتدقيق على تفاصيل العبوة والنظر بشكل دقيق على البار كود أو السيريل نامبر.

  • رائحة المكياج

مستحضرات التجميل التقليد دائما ما تحتوي على رائحة عطور قوية لتغطي عيوب المكونات الردئية في المستحضر، وذلك عكس المستحضر الأصلي الذين غالباً ما يكون بدون عطر.

  • عدم تواجد اللوان اللامعة في المكياجات الأصلية بشكل دائم

الشركات التى تعمل على أنتاج مسحتضرات التجميل التقليدية دائما ما تحرص على اضافة الألوان اللامعة في منتاجتها لزيادة الرغبة في الأستخدام، وذلك عكس مستحضرات التجميل الأصلية التى دائما ما تحتوي على ألوان طبيعية.

  • أدوات التجميل الملحقة في العبوات

في المنتجات المقلدة دائما ما تكون الأدوات الملحقة رديئة التصنيع وسيئة في أتمام المهمة المصنوعة لأجلها، وذلك عكس الأدوية الملحقة للمنتجات الأصلية والتى دائما ما تكون مصنوعة بعناية فائقة ومصنوعة من خامات طبيعية وذلك لضمان النتائج المطلوبة منها والتأكد من عدم التأثير على البشرة بشكل سلبي.