ما تفسير حلم لبس الشماغ الأحمر والعقال في المنام للرجل والمرأة

الشماغ هو غطاء للرأس، وهو وفي القواميس يعني غطاء الرأس العظيم او غطاء رأس الكاهن العظيم، ولقد عرف الإنسان الشماغ منذ زمن بعيد، وكان ارتدائه سمة دالة على المكانة والرفعة في حياة الإنسان، وفي هذه المقالة سنتعرف على معاني رؤية ارتداء الشماغ في المنام.

رؤية لبس الشماغ في الحلم

تشير رؤية لبس الشماغ الأحمر في الحلم أو اتداء غطاء الرأس في الحلم فهو يدل على المكانة الرفيعة والمسموعة بين الناس، وهو يدل على سماع كلمة صاحب الحلم بين الناس.

كذلك إن لبس الشماغ في الحلم هو دلالة على المسرات والأفراح والمناسبات السعيدة التي يحياها صاحب الحلم، وقد تدل رؤية الشماغ في المنام على الموت إذا كان الرائي مريضاً، وقد تشير رؤيته إلى العلم والهداية وتحصيل العلوم النافعة.

رؤية الشماغ الممزق في الحلم هو دلالة على قلة المكان والخسارة وضعف جاه وعز صاحب الحلم، كما تدل رؤية الشماغ القديم أو الممزق في المنام على الأمراض والنقص في المال والنقص في الصحة.

لبس الغترة او الشماغ في الحلم فهو دلالة على الفطرة والوجاهة والمكانة

رؤية الشماغ في منام العزباء والحامل والمتزوجة

تشير رؤية الشماغ في منام المرأة أو الفتاة في الواقع على المكانة المرتفعة والجاه والعز.

رؤية شماغ ابيض في منام الفتاة العز متزوجة فهو إشارة على الفرح والشرور وصفاء سريرة الرائية، اما رؤية ارتداء الشماغ أحمر فهو دلالة على الأفراح والمسرات. ويفضل في الحلم رؤية الشماغ الجديد والنظيف بخلاف رؤية الشماغ القديم أو الممزق.

أما رؤية الشماغ في منام المرأة الحامل فهو دلالة على السلامة والقوة البدنية التي تنعم بها الحامل بعد ولادتها، وقد يشير الشماغ في الحلم على ولادة الولد.

إذا رأت المرأة الحامل أنها ترتدي الشماغ فإنه يدل على زوال همومها وشفائها وسلامتها، وشراء الشماغ دلالة على قرب موعد ولادتها.

رؤية الشماغ في منام المرأة المتزوجة يدل على المكانة والوجاهة والمنصب والجاه الرفيع الذي يناله زوجها في الواقع، ورؤية الشماغ الجديد دلالة على فرصة جديدة في الحياة، وقد يدل على حصول الزوج على ترقية أو منصب جديد في وظيفته. هذا والعلم عند الله تعالى.