افضل انواع المكياج 2018

افضل انواع المكياج 2018

أصبح في وقتنا الحاضر استخدام مستحضرات التجميل امر شائع بين النساء من حول العالم، واصبحت مستحضرات التجميل من أكثر الامور التى تشغل بال كل مرأة وفتاة من حول العالم، ويعتبر المكياج من الأمور التى لا غنى عنه وذلك لأمكانيته على اظهار الجانب المشرق من الوجه، كما وأن المكياج يمكن المرأة من اخفاء العيوب بشكل كامل، ويمكن لمستحضرات التجميل القيام بكل مهامها بشكل كامل ولكن يجب على المرأة اختيار مستخضرات التجميل التى تعمل على الحفاظ على البشرة وحمايتها من الأضرار، كما وأن مستحضرات التجميل تعطي البشرة الأطلالة الجميلة، ولذلك يجب على المرأة عند شراء مستحضرات التجميل التعرف على مكوناتها وبعض المعلومات عنها حتى تمكنك من الأبتعاد عن أضرارها.

افضل انواع المكياج

علبة كونتور الوجه من Kat Vov D

افضل انواع المكياج 2018

الكثير من النساء يبحثن عن مستحضرات التجميل ومكياجات النجوم والمشاهير ويبحثن عن استخدام مستحضرات التجميل لأخفاء العيوب، وعلبة كونتور الوجه هو مكياج النحت، والذي يحتوي على الكنونتور، فهذه العلبة من كات فون دي هي علبة مثالية جدا لكل فتاة حيث توفر ألوان متعددة لتحديد الوجه بطريقة اخترافية، ويمكن من خلالها إبراز جوانب الجمال في الوجه، والأهم من ذلك أنه مناسب لجميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الدهنية.

ماسكرا شانيل Sublime de Chanel Mascara

افضل انواع المكياج 2018

يعتبر تحديد الرموش من أهم الخطوات التى يجب على المرأة القيام بها حيث يظهر المكياج بالطريقة الصحيحة، كما ويعمل ماسكرا سنانيل على إعطاء العيون المظهر الجذاب والجميل، كما وتعتبر ماسكرا شنانيل من أفضل أنواع الماسكرا التى تعمل على تمشيط الرموش بشكل جميل وجذاب

أيلاينر كات فون دي Kat Von D

افضل انواع المكياج 2018

يعتبر الايلاينر من أكثر أنواع المكياج صعوبة التطبيق وخصوصا الايلاينر السائل والذي يتطلب خبرة عالية عند تطبيقه، وليس كل مرأة لديها الخبرة العالية والكاملة لتطبيق الايلاينر مثل خبراء التجميل، لذلك فإن هذا الايلاينر مثالي جدا وسهل الاستخدام خصوصا للمبتدئات والذي يعطي جاذبية للعين.

كونسيلر Instant Anti age من ميبيلين

افضل انواع المكياج 2018

يعتبر كونسيلر من أفضل مستحضرات التجميل التى تعمل على أخفاء العيوب، كما ويعتبر الكونسيلر من المستحضرات التى لا غنى عنها خاصة لمعالجة مشكلة الهالات السوداء والخطوط الرفيعة حول العين، فهذا الكونسيلر مناسب جدا لهذا الغرض، ويقوم بتغطية مثالية حول العين ليتركها جذابة ومتناسقة مع لون البشرة.

أداة رسم الحواجب من ديور Diorshow Brow Styler by Dior

افضل انواع المكياج 2018

يعتبر رسم الحواجب من أكثر طرق التجميل صعوبة ولذلك سوف تحتاج الى خبرة عالية لتطبيقه على الحواجب وابرازها للتناسب مع مكياج العين.

كريم أساس بورن ذس وي من تو فيسيد Too Faced

افضل انواع المكياج 2018

يعتبر كريم الأساس من أهم مستحضرات التجميل التى لا غنى عنها عند تطبيق أي مكياج، ولكن يعتبر كريم الأساس من اصعب الكريمات التى يتم تطبيقها عند عمل المكياج، كما ويجب على المرأة اختيار الكريم الاساس الذي يتناسب مع لون ودرجة البشرة حتى يتناسب معها.

لوس باودر من لورا مارسييه Laura Mercier

افضل انواع المكياج 2018

يطلق على هذه البودرة اسم البودرة المطلقة، وهي البودرة الممتازة على البشرة والقادرة على امتصاص الدهون التي تفرزها البشرة، كما أنها تساعد على تثبيت المكياج، وتقوم بإخفاء المسام الواسعة لتترك البشرة ناعمة ونضرة وبشكلها الطبيعي، وتتوفر باللون الأبيض الشفاف.

أحمر الخدود من لانكوم Lancome Blush Subtil Palette

افضل انواع المكياج 2018

يعتبر أحمر الخدود من أفضل المكياجات التى تستخدم لإبراز شكل الخدود بطلة جذابة ومناسبة وخصوصاً أنه يعمل على تحديد ملامح الوجه، وفي نفس الوقت يضيف اللمعة المناسبة للبشرة ليتركها رائعة من كل الزوايا.

أحمر شفاه ديور Dior Addict Lipstick

افضل انواع المكياج 2018

تعتبر الشفاه من أكثر المناطق جاذبية في الوجه عند المرأة، كما وتحتاج الشفاه الى ادوات خاصة لإبراز جمالها وجاذبيتها، ولذلك اخترنا اليكم أفضل أنواع احمر شفاه والذي سوف يمنحك لمعة مميزة وثبات لمدة طويلة، كما ويحتوي على مرطب مناسب للشفاه.

ظلال الجفون نيكد ٢ من اوربان ديكاي Naked2 Palette by Urban Decay

افضل انواع المكياج 2018

يعتبر طلاء الجفون من أبرز مستحضرات التجميل استخدام ولا غنى عنه ابداً، ويتوفر طلاء الجفون بـ 12 لون مميز ومناسب لجميع الأذواق، ومنها اللامع والغامق ليرضي جميع الأذواق .