افضل واقي شمس

افضل واقي شمس يحمي بشرتكِ مئة في المئة

الكثير من الناس من حول العالم دائما ما يحرصن على وضع واقي الشمس وذلك لحماية اجسامهم من أشعة الشمس الضارة، وقد نصح بذلك بشكل متكرر ودائم خبرات التجميل، ويعتبر استخدام واقي الشمس من أهم الاساليب التى تمكن البشرة من الحفاظ على رطوبتها عند التعرض لأشعة الشمس الضارة مثل الأشعة ما فوق البنفسجية تلك الأشعّة الحمراء على حدّ سواء. هذا ليس كلّ شيء، فهذا المستحضر يبيض الوجه لأنّه يخلّصه من البقع الداكنة التي تؤثر على مظهرالجلد تشوه جمالك.

قبل اختيارك واقي الشنس المناسب لبشرتك يجب عليك الحرص على الحصول على واقي شمس فعال مع نوعية بشرتك حتى تحصلي على منافعه بشكل كامل، وإن واقي الشمس الطبي هو واحد من الكريمات التي تناسب مختلف أنواع البشرة، لأنّها خالية من البرابين كما ويحتوي على مكونات من المستحيل أن تؤذي البشرة، ويكنك الحصول على الكريمات الواقية من الشمس من الصيدليات وسوف تجدها بسعر مناسب ومقبول دائما للجميع، وعند اختيار واقي شمس طبي يجب على الحرص على أن يحتوي الواقي على عامل الوقاية بالكريم بنسبة لا تقل عن 50% أو أكثر وذلك لتمكينك من تكوين حاجز واقي من الشمس، كما عند استخدام الواقي الشمس يجب عليك تدهين الوجه وباقي الجسم المعرض للشمس لحماية بشرتك بالكامل من أضرار أشعة الشمس الفوق البنفسجية.

افضل واقي شمس

BIODERMA Photoderm MAX Spray SPF 50

افضل واقي شمس

يحمي واقي شمي بيوديرما من أشعّة الشمس فوق البنفسجية والأشعّة الحمراء. إلى جانب ذلك، ينشّط الدفاعات الطبيعية في الجلد، ويقي من خطر تلف الخلايا كما يمنع الشيخوخة المبكرة.

AVÈNE Very High Protection Cream SPF50

افضل واقي شمس

يوفّر واقي شمس أفين لبشرتكِ الحماية اللازمة ضدّ أشعّة الشمس ويمنع التصبّغات والبقع الداكنة التي تشوّه جمالكِ.

NEUTROGENA Ultra Sheer® Dry-Touch Sunscreen SPF 55

افضل واقي شمس

يمنع واقي شمس نيتروجينا أشعّة الشمس من اختراق البشرة من الأعماق، كما أنّه لا يترك الوجه لامعاً بل على العكس يجعله أكثر نضارة.

LA ROCHE POSAY ANTHELIOS COOLING SPF 60 SUNSCREEN

افضل واقي شمس

بإمكانكِ تطبيق واقي شمس لاروش بوزيه على وجهكِ وجسمكِ على حدّ سواء، لتحمي بشرتكِ من أشعّة الشمس القوية.

VICHY Capital Soleil SPF 60 Sunscreen

افضل واقي شمس

يحمي واقي الشمس من فيشي بشرتكِ من أشعّة الشمس من دون أن تظهر عليها الزيوت فيتركها نضرة. بفضله ستحصلين على بشرة ناعمة وخالية من أيّة شوائب.

ROC Soleil-Protect High Tolerance Comfort Fluid SPF50

افضل واقي شمس

إلى جانب دوره في حماية بشرتكِ من أشعّة الشمس، يعمل واقي شمس روك على ترطيب وجهكِ من الأعماق ناهيك عن حمايته من التجاعيد.