تفسير حلم رؤية اكل لحم الخنزير وجلد الخنزير أو عظمه في المنام

ما ذكره المفسرون في تفسير حلم رؤية لحم الخنزير

ذكر النابلسي أن من رأى في الحلم أنه يأكل لحم الخنزير فإن رؤيته تدل على أكل الرائي لمالٍ حرام ويصيب رزقاً مشبوهاً محرماً وهو يعلم تماماً أنه ماله حرام كالربا او السرقة أو أكل حقوق الغير وأكل مال اليتامى.

من راى في الحلم أنه يطبخ لحم الخنزير أو يشويه أو يطبخه في إناء فإن صاحب المنام ينال مالاً من غير حله.

اقرأ أيضاً : تفسير حلم رؤية توزيع اللحم الني و الطازج والمقطع في المنام

وذكر ابن شاهين أن رؤية أكل لحم الخنزير في الحلم تدل على ارتكاب الذنوب والمعاصي وإتيان المحرمات التي نهى الله تبارك وتعالى عن إتيانها والاقتراب منها.

وأما من راى في الحلم أنه ركب فوق خنزير فإن الرائي يظفر بعدوه ويتمكن منه، وأما من رأى أنه يقاتل خنزيراً ويصارعه في الحلم فإن الرائي يصارع رجلاً دنيئاً معدوم الخير من قلبه.

من راى في الحلم أنه أصاب الكثير من الخنازير ووضعها في حظيرة أو موقع محدد فإن الرائي يصيب مالاً حراماً ويجمعه عنده بقدر ما رأى من الخنازير في الحلم، ومن راى في الحلم أن أصاب شيئاص من أولاد الخنازير فإنها هموم واحزان تصيب الرائي.

اقرأ أيضاً : تفسير حلم رؤية الجزار أو اللحام وبياع اللحمة في المنام

من راى أنه قد أصاب شيئاً من لحم الخنازير او من لحمها أو جلدها أو من عظمها فإن الرائي ينال مالاً حراماً لا يدوم بين يديه ولا ينتفع منه ويكون وبالاً عليه.

من راى في حلمه أنه وجد شيئاً من جلد الخنزير فإنه يدل على مال حرام يصيبه الرائي، ومن رأى في الحلم أنه وجد جلد أو عظم أو شعر أو أي شيء من الخنزير فإنه يدل على حرام أو يجمع المال الغير جيداً ومعدوم البركة ويتلف بين يديه.

وذكر ابن سيرين أن رؤية الخنزير في الحلم على عدو وخصم عنيد وذو قوة يقول الكلام ويقطع العهود والوعود ولا يفي بما يعاهد به او يقوله.

اقرأ أيضاً : تفسير حلم شرب حليب البقر أو أكل لحم البقر بالمنام

من راى خنزيراً برياً فإن رؤيته تدل على المطر الشديد والبرد القارص خاصة إن كان الرائي مسافراً، وتدل رؤيته على شدة وضيق يصيب الناس أو المكان الذي كان به.

من راى أنه يأكل لحم الخنزير فإن صاحب المنام ينال مالاً حراما أو يرتكب معصية كبيرة، من راى في الحلم وجود خنزير في فراشه فإن صاحب المنام يعاشر امراة يهودية. والعلم عند الله تعالى.