تفسير حلم رؤية الحلاق وحلاقة الشعر وقص الشعر في المنام

ما ذكره ابن سيرين في تفسير حلم رؤية الحلاق وحلاقة الشعر

ذكر ابن سيرن أن رؤية الحلاق تدل على رجل كثير الضرر والأذى للأشخاص الأغنياء وأصحاب الأموال والأعمال الكبيرة، وعلى العكس من ذلك فإنه رجل ينفع الفقراء والمحتاجين من الأشخاص ويقدم له المساعدة والمساندة في تصليح أحوالهم الشخصية.

اقرأ أيضاً : تفسير حلم رؤية البخور وتبخير المنزل وتبخير شخص في المنام

ما ذكره النابلسي في تفسير حلم رؤية الحلاق وحلاقة الشعر

ذكر النابلسي أن رؤية الحلاق تدل على رجل الشرطة أو رجل ذو مكانة وله حكم وسيطرة على الناس، وتدل رؤيته على رجل يأخذ الأموال عنوة من الناس وبالقوة وبدون طيب نفس.

أما من رأى في الحلم أن الحلاق قام بجز فر أو شعر حيوان فإن رؤيته تدل على حصول الخير و المنفعة للحيوان أو لمن يملك الحيوان إن عُرف صاحبه.

من راى في الحلم أنه شعره محلوق ورأسه بدون شعر فإن ذلك يدل على قوة ومنعة لصاحب المنام، وتدل على الظفر بالخصوم والنيل من الأعداء، وأما

من رأى في الرؤيا أنه يحلق رأسه فإنه شخص يؤدي الأمانة، ومن رأى في الحلم أنه يحلق شعره بيده فإن رؤيته تدل على قضاء الدين.

اقرأ أيضاً : تفسير حلم رؤية التفاح و قطف التفاح و زراعة التفاح في المنام

من رأى في الحلم أنه يقطع شعره تقطيع فإنه يدل على خسارة الرائي لجاهه وسلطانه، وقد تدل الرؤية على الإصابة بالأمراض.

من راى أن امرأة تحلق شعر رأسها فإن ذلك يدل على طلاقها من زوجها أو دلّ على موت الزوج وفراق الزوجة، ومن رأت أن زوجها يقوم بحلق شعرها فإنه يحبسها في منزلها ولا يسمح لك بالخروج.

من رأى في الحلم أنه يحلق نصف لحيته ويترك النصف الآخر فإن نصف جاهه يذهب ويخسر نصف ملكه أو سلطانه، ومن رأى أن شاباً أو شخصاً مجهولاً يحلق له نصف لحيته فإن ذلك عدوه يخسر بسبب ملكه وجاهه.

قص الشعر أو حلاقة الشعر في الحلم تدل على استعداد الرائي ورغبته في تغيير عاداته وتغير سلوكياته القديمة وإيجاد نمط جديد من السلوك، هذا والله أعلم.

اقرأ أيضاً : تفسير حلم تعزية شخص أو تعزية أهل الميت في المنام