تفسير حلم رؤية الخادم أو الخادمة البيت أو الفندق في المنام

ما ذكره ابن سيرين في تفسير حلم رؤية الخادم

ذكر ابن سيرين أن رؤية الخادم في الحلم تدل على مغرور يلهف خلف الدنيا ويعمل بجد من أجل جمع المال.

كما تدل رؤية الخادم في الحلم على الحظ الذي يعيش في ظله الرائي، فإن كان الخادم رجل أمين وصاحب خلق وحريص على متاع وأغراض الآخرين فإنه يدل على الحظ الطيب والحسن، وأما إن كان الخادم غير مرتب ولا يهتم بمظهره الخارجي وكان كريه الهيئة ويتكلم بالكلام البذيء فإن رؤيته تدل على سوء الحظ وتعاسة العيش.

اقرأ أيضاً : تفسير حلم رؤية الانجيل أو قراءته والكتب السماوية في المنام

أيضاً رؤية الخادم الأسود وذو الشعر الخشن أو المجعد يدل على الحظ السيء، ويدل ايضاً على قلة نصيب الرائي من الأعمال رغم التعب والعمل الكثير، أما إن كان الخادم يظهر بهيئة جميلة ونظيفة فإنه يدل على السعادة وتحصيل الأموال والجاه.

من رأت في الحلم وجود خادمة في بيتها تطيعها وتنفذ جميع أوامرها ولا ترفض لها أمراً فإنها تدل على السعادة للرائي وتحصيل الأماني، وربما دلت على صلاح الزوج والأولاد الطيبين الصالحين.

ورؤية الخادمة في الحلم تدل على سريرة الرائية ونيتها فإذا كانت الخادمة جميلة وطيبة الهيئة والمظهر فإنها تعكس ما بداخل الرائية من أفكار وما تخطط له من أعمال طيبة ونافعة، وإن كانت الخادمة سيئة المظهر قبيحة الشكل أو بها مرض فإنها تدل على سوء النية وما تريد الرائية القيام به وتدل على سوء العاقبة.

اقرأ أيضاً : تفسير حلم رؤية ادم عليه السلام في المنام

من راى في الحلم أن الخادمة تطعمه الطعام رغم تمتعه بصحة وقوة جسمية تجعله في غنى عن مساعدة الآخرين فإن الرؤية تدل الحظ والرزق الذي يلاقيه الرائي بقدر جمال الخادمة.

كذلك تدل رؤية الخادمة في منام المرأة على الإخلاص والمودة فإذا كانت الخادمة جميلة دلّ ذلك على إخلاص الرائي لأفراد أسرتها أو زملائها في العمل، وإن كانت الخادمة سيئة وقبيحة فذلك يدل على إثم ووزر كبيرة تقع به صاحبة المنام.

من رأى في حلمه أنه اشترى خادمة أو يمتلك خادمة فإنها تدل على الربح والسعادة والنجاح في الحياة وازدهار الأعمال وخاصة إن كانت جميلة وحسنة المظهر في المنام. هذا والله أعلم.

اقرأ أيضاً : تفسير حلم رؤية البصل وأكل البصل في المنام