تفسير حلم رؤية الشعر المجعد والناعم الطويل والقصير في المنام

ما ذكره ابن سيرين في تفسير حلم رؤية الشعر المجعد

من كان أصلعاً أو بدون شعر ورأى في الحلم أن له شعراً مجعداً فإن رؤيته تدل على اتباع أعمال السنة، وتدل رؤية وجود الشعر المجعد للأصلع على تعويض الخسائر المالية، أو تعويض وتغيير الملابس أو تعويض الأزواج.

من راى في الحلم أن شعره الناعم قد تحول لشعر مجعد فإنه يدل على تعويض وتغير في حال الرائي وخاصة في مسائل تتعلق بحياته الشخصية.

من رأى في الحلم أن شعره مجعد فإنه يدل على المكانة والشرف والعز الكبير الذي يناله الرائي، ومن رأى في الحلم أن شعره طويل وناعم فإنه يدل على الزيادة في المال وزيادة في ثروة الرئيس.

اقرأ أيضاً : تفسير حلم رؤية البيعة أو مبايعة شخص مبايعة نصارى في المنام

رؤية ظفائر الشعر في المنام تدل على خير ونيل رفعة ورؤية طيبة خاصة إن كانت صاحبة المنام امرأة أما إن كان رجلاً فإنها رؤية غير محمول.

من رأى في الحلم أن شعره طويل وحسن المظهر فإنه يدل على العمر الطويل، وإن كان الرائي تاجراً أو صاحب أعمال فإنه يدل على ازدهار تجارته، وإن كانت الرائية امرأة فإن رؤيته تدل على الولادة.

من رأى في الحلم أن شعره أبيض وأصابه الشيب فإنها رؤية مكروهة خاصة إذا كان الرائي شاباً فإنه يدل على الفقر والهرم وضعف القوة والهم والضيق، وإذا كان الرائي فقيراً فإنه يدل على اجتماع الفقر والدين على الرائي.

من رأت في الحلم أنها تقوم بكشف شعرها فإن حلمها يدل على غياب زوجها عنها، ومن رأت أنها مكشوفة الشعر في المنام ولم تستر شعرها فإن ذلك يدل على فراق زوجها لها.

اقرأ أيضاً : تفسير حلم رؤية الجبل صعود ونزول الجبل في المنام

من رأى في الحلم أن شعره أسود وكثيف السواد فإنه يدل على العمر الطويل وحسن العمل، ويدل ايضاً على نيل رزق وثروة، وأما رؤية الشعر القصير فإنه لا يدل على خير ويدل على قصر العمر والحياة القصيرة.

ومن راى في الحلم أن شعره أصبح قصيراً ومجعداً فهو يدل على خسارة المكانة ويدل على الذلة والاحباط وسوء الحال، ومن راى في الحلم أن شعره طويل ومجعد فهو يدل على خداع النساء وسلبهم عقولهن وقلوبهن بطيب الحديث وعذب الكلام. هذا والله أعلم.

اقرأ أيضاً : تفسير حلم رؤية الثور أو شراء الثور وذبح الثور في المنام