تفسير حلم رؤية طشت الغسيل أو وعاء ذهب أو فضة في المنام

ما ذكره ابن سيرين في تفسير حلم رؤية الطشت

ذكر ابن سيرين أن رؤية الطشت أو وعاء الغسيل يدل على شراء جارية أو خادم ليُعين صاحب المنام في نقل متاعه وخدمته في بيته، ومن رأى طشت مصنوع من النحاس فإنه يشتري جارية من تركيا وقيل لأن النحاس يحمل من الترك.

وأما من راى طشت مصنوع من الفضة فإنه يدل على جارية رومية يحصل عليها صاحب المنام.

اقرأ أيضاً : تفسير حلم رؤية نشر الغسيل وارتداء الملابس الممزقة في المنام

من راى في الحلم طشت من الذهب فإنه يشير إلى امرأة جميلة وهي كثيرة الطلب والحاجات ولا يستطيع صاحب المنام على مجاراتها وإعطائها كل ما تريد أو شراء كل ما ترغب به.

وقيل في تفسير رؤية الطشت بأنه يدل على المرأة أو الزوجة الصالحة التي تنصح للرجل وتحسن إليه وتقدم له المشورة والرأى الصواب وتكون نجاته على يديها.

ما ذكره النابلسي في تفسير حلم رؤية الطشت

ذكر النابلسي أن الطشت في الحلم يدل على الخادم أو الخادمة أو شراء الجارية في الواقع، فمن رأى في الحلم أنه يستعمل طشت من النحاس فإن صاحب المنام يشتري خادمة أو جارية من الأتراك.

من راى في الحلم طشت فضة فهي جارية جميلة تكون من رومية، وأما إن كان الطشت من الزجاج فإن صاحب المنام يشتري طشت من صقلية.

أما من راى طشت ذهب فهو يدل على امرأة جميلة ولكن تطلب الكثير فيكون ذلك سببا في انفاق صاحب المنام لماله وهو كاره لذلك.

رؤية الطشت في الحلم ترمز إلى نفع الرائي بالمال وحصوله على ثروة، ويدل الشطت على الرزق وازهار الأعمال ونجاح الأعمال، كما يدل الطشت على الرفعة والمكانة المرموقة والطيبة بين عامة الناس وبين المحيط الأسري والاجتماعي لصاحب المنام.

اقرأ ايضأً : تفسير حلم رؤية شراء الملابس الجديدة وفقدان الملابس في المنام

ما ذٌكر عن المفسرين الآخرين

تدل رؤية طشت الغسيل على الحياة الطيبة والسعيدة التي يحياها صاحب المنام، كما تدل رؤيته على تعرفه على أشخاص يدخلون السعادة والسرور على قلبه في الحياة.

من راى في الحلم وجود الماء في طشت الغسيل فإن رؤيته تدل على نجاح الرائي وقدرته على إنجاز أهدافه وطموحاته، كما تدل رؤيتها على قدرة صاحب المنام على التغلب على الصعاب والمعيقات في الحياة.

اقرأ أيضاً : تفسير حلم رؤية خلع الثياب أو شلح الملابس في المنام

من رأت في الحلم أنها تغسل الغسيل في طشت الغسيل فإنه يدل على زيادة في القوة ورفعة في المكانة، وتدل رؤيته على سير الأعمال على أكمل وأفضل وجه ممكن. والعلم عند الله تعالى.