تفسير حلم رؤية غلي الماء ورؤية الماء المغلي في المنام

ما ذكره المفسرون في تفسير حلم رؤية غلي الماء

رؤية الماء في الحلم من الأحلام التي تبشر بالخير والسعادة، وتدل رؤية الماء على الزواج وتحصيل الأرزاق والأموال، فإن رأى الرائي أنه يشرب الماء الكثير والذي يزيد عن حاجته له فإن رؤيته تدل على طول العمر والحياة المديدة للرائي.

تدل رؤية الماء المغلي على السعادة والفرح والسرور، ومن رأى في الحلم أنه يشرب ماءً مغلياً فإنه يدل على الحظ السعيد والوفير الذي يصاحب صاحب الرؤيا في حياته، ومن رأى في الحلم أنه ينظر إلى الماء ووجد صورته حسنة وطيبة فإنه يدل على حسن وطيبة الرائي.

من رأى في الحلم أنه يغلي الماء الحلو ويخرج منه البخار فإنه يدل على العلم النافع والرزق الحلال الذي يناله الرائي، فإن رأى أن بخار الماء يخرج من بيته ويصيب الناس فإنه يدل على فضل الرائي ومساعدته للآخرين.

اقرأ أيضاً : تفسير حلم رؤية الثعلب ومداعبة ثعلب والهروب من ثعلب المنام

ومن رأى في الحلم أن يسكب على نفسه الماء الساخن فإن الرائي يسجن ويدخل السجن، وربما دل سكب الماء المغلي على الرائي على الهموم والضيق الشديد، وربما دلّ على خوف صاحب الرؤيا من الجن.

من رأى أنه يغلي الماء ويسكبه في منزله ولا يستطيع المشي من خلاله والسير فيه فإنه يدل على الخوف وتعذر الحال خاصة وأنه يصعب المشي أو مساس الماء المغلي في الواقع

من رأى في الرؤيا أنه يشرب الماء الساخن فإنه يدل على الهم والغم الذي يلزم الرائي ويصيبه في حياته، وتدل رؤية شرب الماء الساخن على البلاء والفتن، وإن رأى أنه يشرب الماء الأسود فهو يدل على الخراب، وإن كان الماء ذو لونٍ أصفر فهو يدل على المرض.

اقرأ أيضاً : تفسير حلم رؤية الثلج أو الجليد وسقوط الثلج في المنام

من راى في الحلم أنه يحمل الماء فإن كان متزوجاً فإنها إشارة لحمل زوجته، ومن رأى في الحلم أنه يحمل الماء بشيء لا يصلح لحمل الماء كأن يحمل الماء في شبكٍ أو يحمل الماء في ملابسه فإنه يدل على غرور صاحب الحلم، ومن رأى أن شخصاً أعطاه كأساً من الماء في قدح وسقط القدح أو الكأس من يده وانكسر فإن كانت زوجته حامل فإن ذلك يدل على موت المرأة، وإن كان الماء موجود في الكأس المكسور فهو يدل على موت المرأة وبقاء الطفل، وإن رأى الكأس مكسور وذهاب الماء فهو يدل على ذهاب المرأة والولد. هذا والله أعلم.

اقرأ أيضاً : تفسير حلم رؤية الثلج يذوب أو ذوبان الثلج في المنام