تفسير حلم رؤية كأس فارغ أو كوب المكسور في المنام

ما ذكره المفسرون في تفسير حلم رؤية الكأس الفارغ

من راى في الحلم أنه قد امتلك كأساً نظيفاً وشرب فيه الماء أو العصير الطيب واللذيذ فإن رؤيته تدل على حصول الرائي على رزق وبركة وسعة في العمل والرزق.

اما من راى في الحلم ان يملك أكواباً مكسورة او أصابتها القذارة والاتساخ  وشرب منها الرائي فإنها تدل على هموم وضيق ومتاعب شديدة يلقاها الرائي.

اقرأ أيضاً تفسير حلم رؤية الأطباق او صحون المطبخ في المنام لابن سيرين

من رأى في الحلم كأساً فارغاً فإنه يشير إلى المرأة أو الزوجة المستعصية، وقيل في التفسير ان رؤية الكأس الفارغ يدل على امرأة بعيدة المنال، وفي تدل رؤية الكاس الفارغة على الفراغ الداخلي والنفسي والعقلي الذي يعيش فيه صاحب المنام.

كذلك تدل رؤية الكؤوس الفارغة في الحلم على العلاقات الاجتماعية والصداقات او الشراكات التي لا تفيد ولا تحقق أي استفادة لصاحب المنام.

وأيضاً يشير الكأس الفارغ أو رؤية الكؤوس الفارغة إلى عبث الرائي في سعيه وربما دلت على الأهداف والمساعي التي يلهف خلفها الرائي ويصعب أن يحقق منها شيء.

من رأى في الحلم أنه قد كسر كأساً من الزجاج فإن رؤيته تدل على فشل الرائي وعدم قدرته على إحكام سلطته وسيطرته على شخص قريب أو صديق له.

اقرأ أيضاًتفسير حلم رؤية ادم عليه السلام في المنام

وأما من رأى في الحلم دلو او وعاء فارغ فإن رؤيته تدل على تحصيل الرائي للخير القليل الذي لا يدوم كثيراً ولا ينمو بين يديّ صاحب المنام.

تدل رؤية الكأس المصنوع من الزجاج على المرأة أو الزوجة أو النساء، فمن رأى في الحلم أنه شرب الماء في كاس من الزجاج فإنها بشرى بوجود حمل، واما إن رأى أن الزجاج انكسر وبقي الماء فيها فإن ذلك يدل على موت الأم وبقاء الجنين. والعلم عند الله تعالى.

اقرأ أيضاًتفسير حلم رؤية جرة ماء والشرب من الجرة وجرة خمر في المنام