زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر في تركيا

ظهرت عمليات التجميل في تركيا وشكلت طفرة كبيرة خلال الفترة القليلة الماضية، وذلك ما جعل من تركيا من أفضل الدول التى يلجاً اليها الكثيرون لإجراء عمليات التجميل وخصوصاً إجراء عملية زراعة الشعر، حيث برزت عمليات زراعة الشعر وكانت من أبزر وأكثر العمليات التى يقوم بها الزوار الراغبين التخلص من مشكلة الصلع وقلة كثافة الشعر، وقد قدرت بعض التقارير أن حجم عائدات عملية زراعة الشعر في تركيا يزيد عن مليار دولار سنوياً، كما تم تقدير معدل الأقبال على أجراء عمليات زراعة الشعر في تركيا في تزايد مستمر,

تكلفة زراعة الشعر في تركيا

تتميز تكلفة إجراء عمليات زراعة الشعر في تركيا بإنخفاضها مقارنة بالدول الأخري التى تشتهر بعمليات زراعة الشعر، وفي هذا الموضوع سوف نناقش أهم

العوامل التى تحدد التكلفة الحقيقية لعمليات زراعة الشعر,

  1. يتم تحديد تكلفة عملية زراعة الشعر في تركيا بعدة عوامل وعدة أسس ومنها ما يلى:
  2. هناك مراكز تحدد تكلفة زراعة الشعر على عدد الجلسات التى يقوم بها المركز للزائر وهذا النظام هو الأفضل،
  3. هناك مراكز تحدد تكلغة زراعة الشعر على حسب عدد البصيلات التى سوف يقوم بزراعتها.
  4. هناك مراكز تحدد تكلغة زراعة الشعر على حسب عدد الجلسات التى تلزم لإعادة زراعة الشعر ويتم تحديدها بعد الفحص الأولي في المركز.
  5. يوجد تنافس بين المراكز المتخصصة في زراعة الشعر في تركيا وسوف تجد تخفيضات دائماً لكثرة المنافسة بين المراكز.
  6. هناك مراكز تحدد تكلغة زراعة الشعر على حسب تكاليف عملية زراعة الشعر والمعاينة المسبقة والتحاليل، بالإضافة للإقامة ضمن فنادق كبيرة.

تكلفة عملية زراعة الشعر في تركيا بشكل عام دائما ما تتراوح ما بين 300 دولار الى 3000 دولار، والفرق دائما في التكلفة يكون حسب العوامل التى ذكرناها في أعلى المقال.