تفسير حلم رؤيا إعطاء الميت مالا و ذهباا أو خاتما في المنام

من رأى أن الميت يعطيه شيئاً من الذهب أو المال فإنه يدل على صاحب المنام يناله نصيب من تركة أو إرث الميت، ومن راى في المنام أنه يأخذ من الميت شيئاً من الطعام أو شيئاً يستفيد منه في حياته فإن الرائي يناله منفعة من أثر الميت.

من راى أن الميت يعطيه شيئًا من الذهب أو شيئاً ينفع الإنسان بدون أكل فإنه يدل على خير يناله صاحب المنام.

اقرأ أيضاً : تفسير حلم رؤية التابوت ووضع ميت في التابوت او النعش في المنام

من رأى في الحلم أن الميت يعطيه ثوبين نظيفين ولا يوجد بهما عيوب أو ثقوب فإنه يدل على تحسن في أحوال الرائي الاقتصادية، ومن رأى في الحلم أن الميت يعطيه شيئاً من القرآن أو العلم فإنه يدل على السداد والتوفيق وقبول الأعمال.

من رأى في الحلم أن الميت يعطيه ثوباً بالياً ومتسخاً فإنه يدل على فقر الرائي وقلة ماله، ومن رأى في الحلم أن الميت يعطيه شيئاً من الأكل ولا يأكله في الحلم فإنه يدل على قلة مال وخسارة للرائي.

من رأى أن الميت يعطيه شيئاً من الذهب فإنه يدل على همٍ وحزنٍ وشدة لصاحب المنام في حياته، وربما تدل رؤية إعطاء الذهب للميت على الخير وزيادة في العمر.

اقرأ أيضاً : تفسير حلم تعزية شخص أو تعزية أهل الميت في المنام

من رأى أن الميت قد أعطاه شيئاً من ملابسه أو ثيابه ولبسها صاحب المنام فإنه يدل على همٍ ومرض يصيب بدنه، وإن لم يلبسه وأخذه الميت فإنه يدل على الموت، ومن راى أن الميت قد أعطاه الطعام ولم يأكله فهو يدل على نقص وخسارة لصاحب المنام، وإن أكله في الحلم فهو حصول منفعة وخير للرائي.

من رأى في الحلم أنه يعطي شيئاً للميت ولكنه يرفضه ولا يأخذه فإنه يدل على حصول ضرر ومضرة للرائي، ومن رأى في الحلم أنه ينزع ملابسه ويعطيها للميت فإن ذلك يدل على لحاق صاحب المنام بالميت خاصة إذا عرف أن الثياب التي أعطاه للميت أصبحت ملكاً له في المنام.

اقرأ أيضاً : تفسير حلم رؤية إمساك السحاب باليدين وأكل السحاب في المنام

من رأى في الحلم أن الميت يعطيه شيئاً من عسل فإن الرائي ينال غنمية ورزق لم يكن يتوقعه، وأما من رأى أن الميت يعطيه شيئاً من البطيخ فهو همٌ وحزنٌ من حيث لم يتوقعه، من رأى أن الميت يأخذ منه شيئاً فإنه يصله من صاحب المنام صدقة أو ثواب. هذا والله أعلم.