تفسير حلم رؤية الأزياء ولبس ملابس جديدة في المنام

ما ذكره المفسيرون في تفسير حلم رؤية الأزياء 

من رأت في الحلم أنها ترتدي ملابس الأزياء الجديدة فإن ذلك يدل على خير ومنفعة لصاحبة المنام، وأما من رأت أنها تخلع ملابس الأزياء الجديدة وترتدي ملابسها القديمة فإن الرائية تعود لحياتها السابقة ولسابق عاداتها في حياتها.

من رأت في الحلم انها ترتدي الملابس الممزقة والبالية فذلك يدل على السوء والضرر والفقر وسوء الأحوال الاقتصادية والمالية للرائية.

اقرأ أيضاً : تفسير حلم رؤية نشر الغسيل وارتداء الملابس الممزقة في المنام

من رأت أنها ترتدي ملابس الأزياء الحمراء فإنها تدل على الحياة الطيبة والمليئة بالأحداث السارة، وأما من رات أنها ترتدي ملابس الأزياء الخضراء فإنها تدل على ورع الرائية وحسن عبادتها وأعمالها الصالحة.

من رأت أنها ترتدي ملابس الأزياء السوداء فإنها تدل على جمع الكثير من المال، كما تدل الملابس السوداء على السلطة والقوة خاصة إن اعتادت الرائية ارتداءها ولبسها في الحياة، واما من لم تعتاد على ارتداء الملابس السوداء فهذا دليل على المرض والحزن وضيق الحال.

اقرأ أيضاً : تفسير حلم رؤية الملابس الملونة السوداء والحمراء في المنام

أما من رات أنها تلبس ملابس الأزياء الوردية فهي تدل على التعالي على الدنيا وتحقيق الحب والمودة بين الأطراف.

من كانت غنية ورأت أنها ترتدي الملابس الفاخرة وملابس الأزياء الحديثة فهي تدل على زيادة في المال والجاه والمكانة بين الناس أو منصب جديد في العمل.

اقرأ أيضاً : تفسير حلم رؤية شراء الملابس الجديدة وفقدان الملابس في المنام

من رأت انها ترتدي ملابس الأزياء الطويلة فإنه يدل على زيادة في شرف وعز ومال الرائية، ومن رأت أنها ترتدي الملابس القصيرة والتي تظهر الجسد للآخرين فهي تدل على نقص في مال وجاه ومكانة الرائية.

من رأت  أنها ترتدي ملابس الأزياء البيضاء فهي تدل على الأفراح والأعراس والمناسبات السعيدة خاصة إن كانت الرائية عزباء، وإن كانت متزوجة فهو يدل على الحياة الزوجية السعيدة والاستقرار الاسري والعاطفي. والعلم عند الله تعالى.

اقرأ أيضاً تفسير حلم رؤية ارتداء فستان طويل أو قصير للعزباء والمتزوجة