تفسير حلم رؤية الجلاد والتعذيب بالجَلد والضرب بالسوط في المنام

ما ذكره ابن سيرين في تفسير حلم رؤيا الجلاد

ذكر ابن سيرين أن رؤية الجلاد في الحلم تدل على رجل كثير السب والشتم وذو لسانٍ يصدر منه الكلام السيء والقبيح، وهو رجل لا يخرج من فمه الكلام الطيب.

اقرأ أيضاً : تفسير حلم رؤية انسان مجهول او شخص لا اعرفه في المنام

ما ذكره النابلسي في تفسير حلم رؤية الجلاد

ذكر النابلسي أن رؤية الجلاد في الحلم تدل على الهموم والتعب، فمن رأى في الحلم أن رجلاً يجلده بالسوط فإن رؤيته تدل على الأمراض البدنية والجسمية التي تصيب الرائي ويتوجب عليه الانتقال والترحال من مكانه لعلاج ما أصابه من مرض.

من رأى أن شخصاً يجلده في الحلم فإن رؤيته تدل على هموم وغموم تصيب صاحب المنام بسبب الشخص الذي يجلده في الحلم.

من رأى في الحلم أن جماعة من الناس تقوم بجلده وأمامه حبل المشنقة فهذه الرؤية تحذر الرائي من الأشخاص المحيطين.

رؤية الجلاد في الحلم يدل على المشاكل والخلافات التي تقع بين الرائي وبين أهله أو أصدقائه والتي يصعب على صاحب المنام تجاوزها.

كذلك تدل رؤية رؤية الجلاد في الحلم على ضرورة اتخاذ القرارات الصعبة وحسمها تجنباً للوقوع في خلافات أو مشاكل أكثر تعقيدا.

اقرأ أيضاً : تفسير حلم رؤية النبي إبراهيم في المنام للنابلسي

من راى في الحلم جلاداً يسير في الشارع ويضرب الناس بسوطه فإن رؤيته تدل على ظلم الحاكم لرعيته وعدم الإحسان عليهم والشفقة عليهم.

من راى في الحلم أنه يعذب شخصأ أو يجلده مستخدماً صوته فإن رؤيته تدل على متاعب وضلالة وسوء لصاحب المنام، ومن رأى في الحلم أنه يضرب بالسوط فإنها تدل على قسوة صاحب المنام وعدم شفقته بالآخرين وإعذارهم.

من رأى أن امرأة تمسك سوطاً ويبدو ظاهراً في يديها فإنه رؤيته تدل على قوة المرأة إن عرفها ومدى عشطها للسيطرة والتحكم والحكم على الآخرين.

من راى في الحلم أنه دخل السجن ورأى الجنود أو السجانين يضربونه فالسوط ويجلدونه فهذه تدل على المآزق والمحن التي يقع بها الرائي وتزيد من محنته وشدته.

اقرأ أيضاً : تفسير حلم رؤية الأم أو رؤية امي في المنام

أما من راى في الحلم أنه يجلِد طفلاً صغيراً ويضربه بالسوط فهذه دلالة على خسارة الرائي في عمله وخسارته المادية في تجارته، وهي دليل على سوء تدبير وتخطيط صاحب المنام في عمله. هذا والله أعلم.