تفسير حلم رؤية دبلة فضة أو خاتم أو عقد فضة أو ذهب في المنام

ما ذكره المفسرون في تفسير حلم رؤية دبلة فضة

من رأى في الحلم أنه يرتدي دبلة من الفضة وادخلها إلى مكانها في إصبعه فإن رؤيتها تدل على إصابة صاحب المنام لسلطان او الحكم على مكان معين سواء في عمله أو حياته الاجتماعية.

من رأى في الرؤيا أنه قد وجد خاتماً أو أهدي إليه خاتماً فإن الخاتم يدل على الملك الذي يملكه صاحب المنام، وقد تدل رؤيته على إصابة سلطان ورياسة.

اقرأ أيضاً : تفسير حلم رؤيا إعطاء الميت مالا و ذهباا أو خاتما في المنام

تدل رؤية خاتم الفضة على المرأة أو الزواج ويدل على شراء دابة جديدة أو جارية جديدة أو نيل ولاية ومنصب جديد.
من رأى في الحلم أنه يشتري دبلة من الفضة فإنها تدل على قرب الزواج، وتدل رؤية دبلة الفضة على الفرح والمناسبات التي تسعد الرائي وتزيد فرحه في الحياة، ورؤية لبس خاتم الفضة يدل على الحكم ونيل رياسة وسلطان عظيم.

من راى الأوانى أو المعدات المنزلية التي يتم صناعتها من الفضة فهي تدل على متاجر او سبيل رزق أو تدل على الأعمال الصالحة والطاعات المباركة التي ترقب الرائي من ربه عز وجل.

من رأى في الحلم أن الناس يعطونه الفضة فإن صاحب المنام يكون مستأمناً على أموال الناس ومتاعهم.

اقرأ أيضاً : تفسير حلم رؤية النظر في المرآة والمراية تلميع المراية في المنام

من رأى أنه يرتدي دبلة من الفضة وكانت مكسورة فهي تدل على الخداع والمكر والكذب وتدل أيضاً على الأخبار الكاذبة والمعلومات المغلوطة.

من رأى في الحلم أنه قد وجد الكثير من الفضة فإنها تدل على خير أو رزق ينال صاحب المنام بقدر ما وجد من الفضة.

من رأى أنه يقوم بإذابة الفضة فإن الرائي يخاصم أقرب الناس إليه، وقد تدل على المشكلات والخلافات الزوجية بين الرائي وزوجته، ومن رأى اختلاط أوانى الفضة الراقية والدنيئة فهي تدل الشبهات والبدع والفساد الذي يوجد بداخل صاحب المنام.

من رأى أن دبلته الفضة قد انكسرت في يده فربما دلت على طلاق الرجل لزوجته، ومن راى أنه قد وجد عقداً من الفضة الخالص فإنه يدل على عيوب ونقص في أخلاق وصفات الأشخاص الآخرين في محيط صاحب المنام والتي سوف يكتشفها بنفسه.

اقرأ أيضاً : تفسير حلم رؤية التاج لبس التاج وسرقة التاج في المنام

أما من رأى في الحلم مصنوعات الفضة فإن رؤيتها تدل على قلق وفشل وهموم وصعوبات في تحقيق الأهداف والوصول إليها.

أما رؤية الدبلة من الذهب أو الخاتم من الذهب فلا خير في رؤيته، وإن كان صاحب  المنام رجلاً ورأى انه يرتدي خاتماً أو دبلة من الذهب فإنه يدل على الذل وصغر المكان والهوان. هذا والعلم عن الله.